الأربعاء، 5 يناير، 2011

أغلى عارضات الأزياء لعام 2010

1-Gisele Bundchen





عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل باندشين (30 سنة) هي السوبر موديل رقم 1 في العالم وفقا لكل الأرقام. عرضت لكل مشاهير الأزياء وغطت صورها أغلفة مجلات الموضة في العالم، كما لا تخلو قوائم النساء الأكثر جمالا وجاذبية من اسمها. وحسب مجلة فوربس تحقق باندشين أعلى دخل بين عارضات الأزياء في العالم برصيد 25 مليون دولار في العام.
2-Heidi Klum





تتمتع عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم (37 سنة) بالعديد من المواهب، فهي ممثلة ومقدمة برامج ومنتجة ورسامة ومغنية في بعض الأحيان، لكن شهرتها الضخمة جاءت من خلال عملها بعرض الأزياء الذي بدأته في ألمانيا في التسعينيات. وهي سيدة أعمال من الطراز الأول، حيث تمتلك خطوط إنتاج للأزياء والماكياج والأحذية، وتأتي في المرتبة الثانية بعد باندشين في قائمة العارضات الأكثر دخلا، حيث تكسب من عالم الأزياء 16 مليون دولار سنويا.  

3-Kate Moss







المثيرة للجدل
تشتهر البريطانية كيت موس (36 سنة) بأنها أكثر عارضات الأزياء إثارة للجدل، فهي تعشق الظهور بشكل مناقض تماما لبقية عارضات الأزياء الشهيرات، ولا تتورع عن التصوير عارية على أغلفة مجلات الموضة، لقبتها مجلة «فوغ» عام 2010 بأنها أكثر نساء العقد الأخير أناقة، وهي تحقق دخلا يقدر بـ9 ملايين دولار

4-Adriana Lima






اشتهرت العارضة البرازيلية أدريانا ليما (29 سنة) منذ عام 2000 من خلال عملها مع فيكتوريا سيكريت، ومنذ ذلك الحين تقف بثبات بين عارضات القمة، وتتعامل معها وسائل الإعلام باعتبارها رمزا للجمال والأنوثة، ولا يكاد يخلو استطلاع للرأي يتعلق بالجمال والإثارة من اسمها.
تحقق دخلا سنويا يقدر بـ 6 ملايين دولار، وبذلك تعتبر واحدة من أكثر العارضات دخلا.
  
5-Doutzen Kroes






تعرف دوتزن كروس (25 سنة) في وسائل الإعلام العالمية بأنها أشهر عارضة أزياء في تاريخ هولندا. كروس التي تتميز بجمالها الصارخ بدأت رحلتها مع الأزياء بعد تخرجها من الجامعة بعد أن أرسلت صورها إلى وكالات الأزياء في أمستردام، لكن ضربتها الكبرى كانت عام 2005 عندما حصلت على لقب موديل العالم من قبل مجلة "فوغ". كروس التي تعتبر من أحدث عارضات فيكتوريا سيكريت تكسب من الأزياء 6 ملايين دولار. 

6-Alessandra Ambrosio





تشكل أليساندرا أمبروسيو (29 سنة) مع زميلتيها باندشين وليما الضلع الثالث للمثلث البرازيلي الذي اقتحم عالم الأزياء في السنوات الأخيرة، والذي تطلق عليه وسائل الإعلام مثلث برمودا البرازيلي. بدأت رحلتها المهنية وهي في الـ 12 من عمرها وظهرت على عدد هائل من أغلفة مجلات الموضة وهي واحدة من عارضات فيكتوريا سيكريت المفضلات . كما تعتبر واحدة من أكثر عارضات الأزياء دخلا، ففي 2010 حققت دخلا يقدر بـ 5,5 ملايين دولار. 

7-Natalia Vodianova







ولدت نتاليا فوديانوفا في أسرة فقيرة إبان حقبة الاتحاد السوفيتي السابق، هذه العارضة الروسية الفاتنة يطلق عليها السندريلا الروسية بسبب قصة كفاحها المرير وعبورها من الفقر إلى الشهرة والثروة. حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة وظهرت على أغلفة كبريات مجلة الموضة وتعاملت مع مشاهير المصممين أمثال غوتشي وكالفن كلاين ومارك جاكوب. تقيم حاليا في بريطانيا وتحقق دخلا يقدر بـ 5,5 ملايين دولار. 

8-Daria Werbowy 






 رغم أن داريا ويربوي (27 سنة) ولدت في بولندا، فإنها تحمل الجنسيتين الأوكرانية والكندية. كانت تحلم بالعمل في التجارة، إلا أنها تحولت إلى عرض الأزياء بعد فوزها في مسابقة وطنية للمواهب في عرض الأزياء. وخلال السنوات الماضية ازدهر اسمها، وأصبحت من عارضات القمة وتحقق دخلا يقدر بـ 4,5 ملايين دولار.

9-Miranda kerr





تشتهر ميرندا كير (27 سنة) بأنها أول عارضة أزياء استرالية تنضم إلى فيكتوريا سيكريت. بدأت حياتها عام 2003 في باريس من خلال وكالة فرنسية، كير التي تعتبر من بين أشهر 10 عارضات أزياء في العالم متزوجة بالممثل أورلاندو بلوم، وتحقق دخلا سنويا يقدر بـ 4 ملايين دولار 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق